الجمعة، 13 فبراير 2015

أنت


-
أنت فقط
لن تكفيك مليون أحبك 
قلتها لك وأقولها الان وساقولها غدًا ..
ولو صرخت بأعلى صوتي 
فإن حبي لن يظهر لك لتتمعن فيه ،
بحجم السماء الي تنظر اليها الان احبك
ك عدد النجوم والسحاب وقطرات المطر
وأكثرها اضعافًا احبك ، 
أهيم في حب ابتسامتك 
وسحر عيناك ، 
اهتمامك يدفع قلبي للتعلق بك
غيرتك تغمرني بالحب اكثر واكثر ! 
 تقول بانك لا تجيد الحب
ولكّني أراه وبكل سهوله في عيناك 
احبك مثلما انت ، اعشق اسلوبك
معك افرح واحس بالامان بين يداك 
يختفي الحزن بين حروفك
وكيف لي بان لا احبك؟
تحبني مثلما انا 
لا داعي بان اتصنع لك 
فقد احببتني على طبيعتي وما زلت،
وتقول لي بان كلمه احبك تكفيك؟
ي اجمل ايام عمري 
وارقى صدف حياتي 
يا من ملكت قلبي 
واستوليت على فكري 
ي كل عالمي 
سأخبرك سرًا ..
انانيه في الحب
و لدي حُب الامتلاك 
اي انك ملكي وحدي ، واميري
إني لك وعيني لا ترى غيرك 
قلبي ملكك ولن يبعد عنك 
وسأظل أحبك الا ان أغلق عيني بلا رجوع
سأمسك بيدك ولو حاولت افلاتها
لأني احبك احبك احبك 
بحجم غيرتي احبك 
وخلقت لان آكون لك وتكون لي ، 
ي اغلى ما ملكت !
إني احبك للفناء
لآخر العمر احبك وما بعد اللقاء
سأنام في قلبك مطمئنه
بانه لا حب بعد حبك ؛
ولا قلب بعد قلبك ! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق