الثلاثاء، 13 يناير 2015

كفاك تجاهلاً

أنت
أعلم أنك تحبني .. وتراقب أوراقي
تتلهف لمعرفة جديدي .. وتحارب لتصل لأخباري
نعم ، إني أعلم وأراك حتى وان كنت عمياء وانت مخفي

تجاهلك؟ ادرك تماماً بأنك تتفنن في تصنعه
تجيد تمثيل التجاهل 
ولا أنكر انك بارع
ولكن انتبه! فأنا ألعب دور المخرجة في تمثيلك .. 

بإختصار ؛ إنني أرى اسمي بكل وضوح في بريق عيناك
ولكن الشيء الوحيد الذي أعجز عن معرفته
هو ؛ سبب تمثيلك وإخفاء صراحتك ! 
أعلم تمامًا بان هنالك ما يمنعك ولكن لا اعرف ما هو 
اممم ، لا تقلق سأكتشفه قريبًا .. 

تحاول نسياني ؟ هه
اضحكتني حد البكاء 
ان كنت تحبني ف اسمي لا زال ينبض ب قلبك
وان كنت تحاول نسياني ؟ ف صوت ضحكتي يتردد في عقلك

لا تخف من طول الغياب
لكن خف بان تعود يومًا ولن تجد مكانًا بقلبي لك 
هروبك بلا مبرر ؟ يجعلني افقد روح مسامحتك 
احبك لن أنكر ، ولكن كرامتي تعلوك شأناً 
وانا لم استكثر ! 

ابتعد سيدي ، أتعتقد اني سأبكي؟
اذن اعتقادك خاطيء
أتعتقد ان ابتعادك سيرجعني خطوات للخلف؟
نعم رجعت خطوة للخلف صدمةً ، 
ولكن بالمقابل تقدمتك اربع خطوات للأمام 
يكفيني فخرًا بأنني اطمح للقمة
وانت؟ تراقبني اتخطاك مكفوف اليدين 
وعند وصولي لها ؟ سأراقبك وانت تبكي ندمًا
عندها دع غيابك ي سيدي يحتويك.. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق