الخميس، 11 ديسمبر 2014

رسآله إلى جدي ..

جدي :
رحيلكك كسر قلوبنآ .. فأنت الذي كنت تجبرهآ
صدمنآ بخبر وفاتكك .. وكذبنآ الجميع
كنت أتي إليك لزيارتكك واليوم أتيت لتوديعكك ..
رحلت وأظلم البيت من بعدكك ،،
كنت أدخل بيتك وتستقبلني بإبتسآمتك شآرحاً لي صدرك
وتلم الجميع بأحضآنكك ..
واليوم يستقبلني كفنكك ويلمك الجميع لتوديعك ..

جدي :
لا أزال أذكر ضحكتكك .. عصبيتكك .. مزاحكك
كلها ذكرياتٌ لك ، وتتردد في مخليتي إبتسآمه شفاهكك

جدي :
منزلك يضج بذكريآتك ، لمسآتك ، به أرى كل لحظه عشناها بجوآركك ،
في كل زآويهٍ في كل ركنٍ يتصدى لي صوت خطواتكك ..

جدي :
أشتقت لك ، ولم يمر يوم لوفآتكك ..
أسمع القريب والبعيد يشكر لـ عطاياكك ..
أرى المقرب والغريب يبكي لـ فرقآكك ..

جدي :
عشقنآ قلبًآ علمنا الحب والوفـآء
هوينآ خلقًآ حبب لنآ الحيآهه ..

جدي :
لطيبتكك ثمرآت أبرزهآ أبنآئكك
لحبكك دلائل رأيتها في أحفادكك ..

جدي :
بكى لك الكبير والصغير
الأخ والحفيد ..
الإبن وحتى الغريب ،
فقد كنت أقرب لهم من القريب
أظلم بيتكك من بعدكك ، فقد رحل من كان يُنير
ولكني أدعي ربي من أعماق قلبٍ سيظل يحبك ولو كنت البعيد
أن ينير لك قلبك بنور رضآه الكريم  ..
ويبدلك دارًا خيرًا من داركك ، وينزلك منازل الصريقين والشهدآء والصالحين ..

حفيدتك : شهد ! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق